2022-03-23

ماذا تفعل عندما تكون خارج تأمين WordPress | ووردبريس

ووردبريس,شرح ووردبريس,تعليم ووردبريس,تتبع الأخطاء في ووردبريس,حماية موقع ووردبريس,تسريع موقع ووردبريس,أخطاء شائعة بعد بناء موقع ووردبريس,كيفية تتبع الأخطاء بموقع ووردبريس,أخطاء شائعة في ووردبريس و كيفية إصلاحها,كيفية حماية موقع ووردبريس,كيفية تفعيل تتبع الأخطاء في موقع ووردبريس؟,اكتشاف وإصلاح أخطاء شاشة الموت البيضاء في ووردبريس,كيفية تفعيل وضع تصحيح الأخطاء في إعدادات ووردبريس,ووردبريس 2018,متجر ووردبريس,دورة ووردبريس,ذاكرة ووردبريس,مشاكل ووردبريس,ووردبريس للعرب,تنظيف ووردبريس,تسريع ووردبريس,نور للمعلوماتية

في هذه المقالة ، سنوضح لك ما يجب عليك فعله عندما يتم منعك من إدارة WordPress wp-admin ، حتى تتمكن من استعادة الوصول إلى موقعك.


المدونات
هناك عدد قليل من الأسباب التي قد تؤدي إلى منعك من إدارة ووردبريس WordPress ، لذلك دعونا نلقي نظرة على كل واحد منهم واحدًا تلو الآخر. نأمل من خلال عملية الإزالة هذه ، ستتمكن من معرفة حل مشكلتك.



خطأ في إنشاء اتصال قاعدة البيانات

هل ترى هذا الخطأ على موقعك بأكمله؟ سبب حصولك على هذا الخطأ هو عدم قدرة ووردبريس WordPress على إنشاء اتصال بقاعدة البيانات. 
قد يحدث هذا لأسباب مختلفة. يمكن أن يحدث إذا تلفت قاعدة البيانات الخاصة بك لسبب ما. 
يمكن أن يحدث إذا كان خادم استضافة الويب الخاص بك يواجه بعض المشاكل. إذا كانت هذه هي مشكلتك ، فيرجى الرجوع إلى دليلنا حول كيفية إصلاح الخطأ في إنشاء اتصال قاعدة البيانات في ووردبريس WordPress .



شاشة الموت البيضاء

موقع الالكتروني
هل ترى شاشة بيضاء على مدير ووردبريس WordPress الخاص بك؟ 
غالبًا ما يشار إلى هذه المشكلة باسم شاشة الموت البيضاء في ووردبريس WordPress. يحدث ذلك عادةً لأنك استنفدت حد الذاكرة. يمكن أن يكون سببه مكون إضافي أو موضوع تم تشفيره بشكل سيئ. يمكن أن يكون سبب ذلك أيضًا هو استضافة الويب غير الموثوق بها. إذا كنت ترى هذا الخطأ ، فيرجى الرجوع إلى دليلنا حول كيفية إصلاح شاشة الموت البيضاء في ووردبريس WordPress .



مشكلة كلمة المرور غير صحيحة

في بعض الأحيان ، حتى عندما تكتب تركيبة اسم المستخدم وكلمة المرور الصحيحة ، لن تتمكن من تسجيل الدخول. عند محاولة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، فإنك لا تتلقى البريد الإلكتروني. يمكن أن يحدث هذا إذا كنت ضحية اختراق. نوصي بإعادة تعيين كلمة مرور ووردبريس WordPress الخاصة بك من phpMyAdmin .

يمكن أن تكون هذه الطريقة مربكة بعض الشيء للمستخدمين الجدد ، ولكن هذا هو أفضل رهان لك.

امتيازات المشرف المفقودة

انشاء موقع إلكتروني
في بعض الأحيان ، قد تتمكن من تسجيل الدخول إلى مسؤول ووردبريس WordPress الخاص بك ، ولكنك لا ترى أيًا من وظائف المشرف. على سبيل المثال ، لا توجد مكونات إضافية ، ولا مواضيع وما إلى ذلك. يمكن أن يحدث هذا إذا تم تعديل أذونات المستخدم الخاصة بك. غالبًا ما يحدث هذا بسبب الاختراق. قد يصيب المتسللون موقعك ، ثم يحذفون امتيازات المشرف. 
في هذه الحالة ، يجب عليك إضافة مستخدم مسؤول إلى قاعدة بيانات ووردبريس WordPress عبر MySQL phpMyAdmin .


أخطاء PHP (أي خطأ في البنية ، وظيفة غير متوقعة ، إلخ)

عادة ما تحدث أخطاء PHP هذه عند لصق الرمز من موقع ويب. 
غالبًا ما يستخدم المبتدئون محرر ووردبريس WordPress المدمج من لوحة التحكم الخاصة بهم. على الرغم من أن هذه الميزة مفيدة جدًا ، ولكن إذا كنت لا تعرف ما تفعله ، فقد تكون كارثة. إذا قمت بلصق رمز من موقع ويب يحجبك عن مدير ووردبريس WordPress الخاص بك ، فإن أول شيء عليك القيام به هو أخذ نفس عميق. الآن الطريقة الوحيدة لإصلاح هذه المشكلة هي استخدام برنامج FTP ( كيفية استخدام FTP ). 

طريقة عمل موقع الكتروني
بمجرد تثبيت برنامج FTP ، قم بتسجيل الدخول إلى موقعك. 
انتقل إلى ملف السمة الذي قمت بتعديله. على الأرجح كان ملف function.php. تخلص الآن من الرمز الذي أضفته هناك. أعد تحميل الملف ، ويجب أن تكون على ما يرام.

يرجى الرجوع إلى دليل المبتدئين الخاص بنا للصق قصاصات من الويب إلى ووردبريس WordPress .


نأمل بعد أن خضعت لكل هذه السيناريوهات المحتملة ، أن تكون قد أصلحت موقعك بالفعل. 


إذا أعجبك هذا المقال ، فالرجاء أضافة تعليق وتققيم للموضوع .

أذا كان لديك أي أستفسار لاتتردد بمراسلتنا هنا

التعليقات
0 التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *