2022-03-21

مزايا وعيوب المشاركة الكاملة مقابل الملخص في الصفحة الرئيسة

نور للمعلوماتية,تعلم معنا ووردبريس,ووردبريس,wordpress,تصميم ووردبريس,قوالب ووردبريس,مدونة ووردبريس

في هذه المقالة ، سنناقش ما إذا كان يجب عليك استخدام المنشور الكامل أو الملخص في صفحات اقسام الموقع في ووردبريس WordPress الخاصة بك؟ 
سنناقش مزايا وعيوب المشاركة الكاملة مقابل الملخص (مقتطفات)؟ 
أخيرًا ، سننتهي باستنتاج حول الحل المثالي لمعظم المواقع.

فوائد استخدام الملخص مقابل المشاركة الكاملة في الأرشيف

1. وقت تحميل أسرع

عادةً ما تحتوي مشاركاتنا في مدونة نور للمعلوماتية على عدد جيد من الصور مع لقطات شاشة. 
باستخدام مقتطفات في صفحات الموقع لدينا ، نحسن بشكل كبير وقت تحميل الصفحة لصفحات الاقسام. 
تخيل صفحة تعرض 10 مشاركات لكل صفحة (وهو معيار قياسي). الآن إذا كان طول كل واحدة من هذه الصفحات العشر 500 كلمة أكثر من 5 صور لكل منها ، فسيكون لدى المستخدم الكثير للتمرير خلاله، سيتم أيضًا تحميل الصفحة بشكل أبطأ من المعتاد. باستخدام المقتطفات ، نقوم بتحسين تجربة المستخدم بشكل كبير. يمكن للمستخدمين تحميل واستعراض التصنيفات والوسوم والتاريخ وصفحات الأرشيف الأخرى بسرعة وسهولة.

بالنسبة لمحركات البحث ، يحب Google بشكل خاص أوقات تحميل الصفحة الأسرع.

2. يمنع تكرار المحتوى

من خلال عرض مقتطفات على صفحات الموقع، يمكنك منع وضع علامة على المحتوى المكرر في محركات البحث. 
على سبيل المثال ، يحتوي ووردبريس WordPress بشكل افتراضي على أرشيفات التصنيف والوسوم والتاريخ والمؤلف. يؤدي نشر مشاركات كاملة في الأرشيفات إلى ظهور كل مقالة بالكامل في عدة صفحات مختلفة على موقعك. على الرغم من أن محركات البحث ذكية تمامًا في العثور على عنوان URL الأساسي لكل مشاركة ، إلا أنه لا يزال بإمكانها وضع علامة على الموقع للمحتوى المكرر الذي سيؤثر على تصنيفات محرك البحث.

ملاحظة: إذا كنت تستخدم مشاركة كاملة ، فما عليك سوى استخدام المكون الاضافي  Yoast SEO وتعيين جميع صفحات الأرشيف على noindex .

3. زيادة مشاهدات الصفحات وتقليل معدل الارتداد

غالبًا ما يميل الأشخاص إلى مغادرة موقع الويب الذي يتم تحميله ببطء. لقد ذكرنا بالفعل أن استخدام المقتطفات يجعل تحميل الصفحة أسرع. باستخدام مقتطفات ، فإنك تخفض معدل الارتداد. أنت تقوم أيضًا بزيادة عدد مرات مشاهدة الصفحة لأنه يجب على المستخدم النقر للوصول إلى صفحة المنشور الكاملة لقراءة المقالة الكاملة. يلعب كل من هذه المقاييس ومرات مشاهدة الصفحة ومعدل الارتداد معدلًا مهمًا في أرباح الإعلانات.


مساوئ استخدام الملخص مقابل المشاركة الكاملة في الصفحات

1. مقتطفات سيئة

إذا كنت تستخدم the_excerpt();في قوالب الأرشيف الخاصة بك ، فسيكون طول المقتطف الآلي الخاص بك طولًا يصل إلى 55 كلمة. هذا قصير جدًا وأحيانًا سيتم قطع جملك إلى النصف ولا معنى لها. يمكنك دائمًا تغيير طول المقتطف الافتراضي ولكن هذا لا يحل المشكلة تمامًا. يمكنك دائمًا كتابة مقتطف مخصص على شاشة تعديل المشاركة ، ولكن معظم الأشخاص لا يستغرقون وقتًا للقيام بذلك. 
حل آخر هو كتابة مقدمات جذابة والتي من المرجح أن تجعل المستخدم مهتمًا.

2. المحتوى المخفي

يفضل بعض المستخدمين قراءة كل شيء على صفحة واحدة بدلاً من الاضطرار إلى الانتقال إلى صفحة مختلفة لقراءة المقالة بأكملها. لن يكون هؤلاء المستخدمون سعداء بالمقتطفات .


إذا كانت مقالاتك قصيرة ولا تحتوي على الكثير من الصور ، يمكنك حينئذٍ عرض المنشورات الكاملة على صفحات الموقع. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، نوصي دائمًا باستخدام الملخص (مقتطفات) لصفحات الموقع الخاصة بك.

التعليقات
0 التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *