2022-03-20

كيفية إصلاح النص الأبيض والأزرار المفقودة في محرر ووردبريس

ووردبريس,جميع اخطاء وردبريس,متجر ووردبريس,مشاكل ووردبريس,تتبع الأخطاء في ووردبريس,حماية موقع ووردبريس,تسريع موقع ووردبريس,أخطاء شائعة بعد بناء موقع ووردبريس,كيفية تتبع الأخطاء بموقع ووردبريس,كيفية حماية موقع ووردبريس,كيفية تفعيل وضع تصحيح الأخطاء في إعدادات ووردبريس,شرح ووردبريس,وردبريس,ووردبريس 2018,ذاكرة ووردبريس,تعليم ووردبريس,حماية ووردبريس,اضافة ووردبريس,بلغنز ووردبريس,تسريع ووردبريس,ووردبريس للعرب,تنظيف ووردبريس,الووردبريس,إضافات ووردبريس,اضافات ووردبريس,plugins ووردبريس,نور للمعلوماتية

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية إصلاح مشكلة النص الأبيض والأزرار المفقودة في محرر ووردبريس WordPress المرئي.


تستخدم بعض المواقع أيضًا المكون الإضافي TinyMCE Advanced لإضافة أزرار أخرى متنوعة غير موجودة افتراضيًا.

بالنسبة لبقية الأشخاص الذين يواجهون بالفعل مشكلة مع الأزرار المفقودة أو النص الأبيض في محرر بصري ، تابع هذا البرنامج التعليمي.

امسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح

أول شيء يجب أن تحاول القيام به هو مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو استخدام متصفح آخر. قد يكون هذا مشكلة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا لم يؤد ذلك إلى حل مشكلتك ، فربما تكون المشكلة في التثبيت؟

استبدال البرامج النصية TinyMCE

ربما حدثت هذه المشكلة بعد التحديث؟ حسنًا ، من غير المحتمل ، ولكن ربما حدث خطأ ما في عملية التحديث. حاول استبدال / wp-include / js / tinymce / folder بنسخة جديدة.

إصلاح مع wp-config

إذا لم تنجح أي من الحيل المذكورة أعلاه ، فافتح ملف wp-config.php وأضف السطر التالي في الأعلى بعد علامة فتح php.

define('CONCATENATE_SCRIPTS', false);


نأمل أن يقوم أحد الحلول المدرجة في هذه المقالة بإصلاح النص الأبيض والأزرار المفقودة في مشكلة محرر ووردبريس WordPress. إذا وجدت إصلاحًا آخر يناسبك ، فيرجى مشاركته في التعليقات.قد ترغب أيضًا في الاطلاع على دليلنا حول كيفية إصلاح أخطاء ووردبريس WordPress الشائعة .

إذا أعجبك هذا المقال ، فالرجاء أضافة تعليق وتققيم للموضوع .

أذا كان لديك أي أستفسار لاتتردد بمراسلتنا هنا

التعليقات
0 التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *