2022-03-19

لماذا لا يجب عليك تحميل فيديو على ووردبريس

ووردبريس,انشاء مدونة ووردبريس,انشاء مدونة,انشاء مدونه ووردبريس للمبتدئين,كيفية انشاء موقع الكتروني ووردبريس,طريقة إنشاء موقع ووردبريس,مدونة ووردبريس,انشاء موقع وورد بريس,انشاء موقع ووردبريس,طريقة انشاء مدونة ووردبريس,انشاء مدونة ووردبريس احترافية,طريقة انشاء موقع الكتروني ووردبريس,كيفية انشاء مدونة على ووردبريس,طريقة انشاء مدونة ووردبريس مجانية,مدونة,انشاء مدونة ووردبريس احترافية ومجانية,إنشاء وتنسيق تدوينة ووردبريس,كيفية إنشاء وتنسيق تدوينة ووردبريس,طريقة إنشاء وتنسيق تدوينة ووردبريس,مدونة نور للمعلوماتية

تجعل الصور والصوت والفيديو الويب ثريًا. من المؤكد أن إضافة مقاطع الفيديو إلى موقع الويب الخاص بك تضيف قيمة إلى المحتوى الخاص بك وتزيد من احتمالية تفاعل جمهورك معه.
ومع ذلك ، ستلاحظ أن معظم الأشخاص الذين يستخدمون ووردبريس WordPress يفضلون استخدام خدمة مشاركة فيديو لجهة خارجية مثل YouTube أو Vimeo لتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. 
سألنا أحد مستخدمينا ، إذا كان بإمكانهم تحميل مقاطع فيديو على موقع ووردبريس WordPress الخاص بهم. 
الجواب نعم ، لكننا لا ننصحك بذلك. 
في هذه المقالة ، سنخبرك لماذا لا يجب عليك تحميل مقطع فيديو على ووردبريس WordPress.

تحميل مقابل التضمين (هناك فرق)

قبل أن نخبرك عن سبب عدم تحميل أو استضافة مقاطع فيديو في ووردبريس WordPress ، دعنا نتأكد من أن الجميع يفهم أن هناك فرقًا بين التحميل مقابل التضمين.

إن تحميل أو استضافة مقطع فيديو يعني أنك ستقوم بتحميل مقاطع فيديو على موقعك كما تفعل مع تحميل الصور على موقعك. هذا هو الجزء الذي نوصي ضده.

يعني تضمين مقطع فيديو أنك تقوم بتحميل مقطع فيديو على موقع تابع لجهة خارجية مثل Youtube ، ومن ثم يمكنك تضمينه بسهولة في منشورات مدونتك . نوصي بشدة الأشخاص بتضمين مقاطع الفيديو متى أمكنهم ذلك.

مشاركة سهلة

يعد تضمين مقطع فيديو في ووردبريس WordPress أسهل. يمكنك مشاركة مقطع فيديو تم تحميله على YouTube أو مواقع مشاركة الفيديو الأخرى عن طريق لصق عنوان URL في مشاركات المدونة الخاصة بك. 
من الأسهل أيضًا إدارة قناة على YouTube. من ناحية أخرى ، ليس من السهل جدًا في ووردبريس WordPress إنشاء قسم فيديو منفصل عن صورك والتحميلات الأخرى. يمكنك نقل الفيديو الذي تم تحميله على YouTube إلى وسائل التواصل الاجتماعي والوصول إلى جمهور أوسع. من خلال تحميل الفيديو الخاص بك على YouTube ومواقع مشاركة الفيديو الأخرى ، فإنك تسهل على المشاهدين مشاركة الفيديو الخاص بك .

عرض النطاق

تحميل مقاطع الفيديو على موقع الويب الخاص بك سيكلفك النطاق الترددي. تكلف مقاطع الفيديو عالية الجودة مزيدًا من النطاق الترددي. إذا سمحت للمستخدمين بتضمينه على مواقع الويب الخاصة بهم ، فسيتم مضاعفة النطاق الترددي في كل مرة يتم فيها تضمين الفيديو في مكان آخر. ربما يتعين عليك أيضًا إضافة المزيد من المكونات الإضافية لإدارة مقاطع الفيديو الخاصة بك وعرضها. ستزيد هذه المكونات الإضافية أيضًا من تحميل الخادم الخاص بك. إذا كنت تستخدم استضافة ويب مشتركة ، فمن المحتمل أن يقوم مضيفك بتعليق موقع الويب الخاص بك وإزالته مؤقتًا.

الرؤية والمرور

وفقًا لتصنيفات Alexa ، يعد موقع YouTube حاليًا ثاني أكثر محركات البحث استخدامًا في العالم وثالث موقع الويب الأكثر زيارة. هذا وحده يجبر العديد من مالكي مواقع الويب على تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube. يمكن أن يجلب تحميل مقطع فيديو على YouTube مشاهدين أكثر من تحميله على موقع الويب الخاص بك. يمكن أن تؤدي ميزات الشبكات الاجتماعية في YouTube ومواقع مشاركة الفيديو الأخرى إلى انتشار مقاطع الفيديو الخاصة بك على نطاق واسع.

تحسين جودة الفيديو

عند تحميل مقطع فيديو على مواقع مثل YouTube أو Vimeo ، فإنهم يعالجون كل مقطع فيديو للحصول على تجربة ويب أفضل. 
يمكن للمشاهدين اختيار ما إذا كانوا يرغبون في مشاهدة الفيديو الخاص بك بدقة عالية أو بدقة أقل. تحاول مواقع الويب هذه أيضًا اكتشاف اتصال المستخدم بالإنترنت ونوع الجهاز تلقائيًا لتشغيل الفيديو بجودة أفضل للمشاهد. إذا قمت بتحميل الفيديو الخاص بك على ووردبريس WordPress ، فإنك تفقد هذه التحسينات وسيظهر الفيديو الخاص بك كما هو ، مما يكلفك مزيدًا من النطاق الترددي ويدمر تجربة المستخدم.


نأمل أن يكون هذا المقال قد أجاب على سؤال حول سبب عدم تحميل أو استضافة مقطع فيديو على ووردبريس WordPress.

إذا أعجبك هذا المقال ، فالرجاء أضافة تعليق وتققيم للموضوع .

أذا كان لديك أي أستفسار لاتتردد بمراسلتنا هنا


التعليقات
0 التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *