2022-03-16

كيفية زيادة مشاهدات الموقع وتقليل معدل الارتداد في الموقع

معدل الارتداد,حل مشكلة معدل الارتداد,تقليل معدل الارتداد,ما هو معدل الارتداد,نسبة معدل الارتداد,معدل الارتداد جوجل,ماهو معدل الارتداد,مشكلة معدل الارتداد,تعريف معدل الارتداد,تخفيض معدل الارتداد,معدل الارتداد في المواقع,معدل الارتداد بالانجليزي,ما هو معدل الارتداد الجيد,ما هو معدل الإرتداد,مواضيع ذات صلة داخل التدوينة,الموقع,سرعة الموقع,خريطة الموقع,الموقع والمدونة,زيادة المشاهدات,زيادة عدد المشتركين,زيادة عدد المشاهدات,زيادة نسبة المشاهدات,زيادة المشاهدات,زيادة عدد المشاهدات,زيادة مشاهدات موقعك,زيادة مشاهدات مدونة بلوجر,كيفية زيادة الزيارات لموقعك,افضل موقع زيادة مشاهدات,زيادة مشاهدات,زيادة زوار موقعك,لزيادة مشاهدات,مدونة نور للمعلوماتية

عند البدء ، يعتقد معظم المدونين أنه من الصعب جدًا جذب الأشخاص إلى مدونتك، في حين يعتقد معظم المدونين الخبراء أن جلب الأشخاص إلى مدونتك هو الجزء السهل. 
من الصعب الحصول على المستخدمين للبقاء على موقعك. 

يأتي معظم المستخدمين إلى موقعك وينتهي بهم الأمر بالمغادرة دون الانتقال إلى الصفحة الثانية. عندما يغادر المستخدم دون الانتقال إلى الصفحة الثانية ، فإنه يزيد من معدل الارتداد. كما أنه يقلل من مشاهدات الصفحة لكل زيارة. من منظور أكبر ، فإنه يقلل من عائدات إعلاناتك. 
في هذه المقالة ، سنشاركك النصائح والحيل التي ستساعدك على زيادة مشاهدات الموقع وتقليل معدل الارتداد في ووردبريس WordPress.

قبل أن نبدأ
دعونا نغطي بعض الأساسيات المتعلقة بالمصطلحات والتكنولوجيا. 

يمثل معدل الارتداد النسبة المئوية للزائرين الذين يدخلون موقعك و "الارتداد" (مغادرة الموقع) بدلاً من الاستمرار في مشاهدة الصفحات الأخرى داخل نفس الموقع. 
عرض الصفحة هو طلب لتحميل صفحة واحدة على موقع إنترنت. 
نحن نستخدم Google Analytics لتتبع بياناتنا. نرحب بك لاستخدام خدمة تحليلات أخرى ، أو يمكنك ببساطة تثبيت تحليلات جوجل في موقع WordPress الخاص بك .

الآن وقد اهتممنا بالمصطلحات الأساسية ، ربما تتساءل عن سبب أهمية هذه الأرقام؟

إذا كنت تدير موقعًا يتم تحقيق الدخل منه بشكل أساسي عن طريق إعلانات البانر ، فإن عدد مرات مشاهدة الصفحة مهم. 
إذا كنت تحاول بناء جمهور مخلص ، فإن عدد معدل الارتداد مهم، وأيضًا ، كلما انخفض معدل الارتداد ، كانت تكلفة الإعلانات الفعلية لكل ألف ظهور أو تكلفة النقرة  أفضل. عندما يشاهد نفس المستخدم الصفحة التالية ، فمن المرجح أن يكون لدى مزود الإعلانات إعلانًا أفضل لعرضه ، مما يمنحك تكلفة أعلى لكل ألف ظهور أو تكلفة نقرة.



ملاحظة: لن تعمل هذه الأساليب إلا إذا كان لديك محتوى محسن جيد.

ربط مشاركاتك


في أي وقت يمكنك ربط منشوراتك الأخرى داخل محتوى المنشور ، ستلاحظ زيادة في مشاهدات الصفحة ، هذا مايسمى بالربط الداخلي أو الارتباط الداخلي.
في ووردبريس، أصبح الربط أكثر سهولة لأنه يمكنك ببساطة البحث عن المنشور الذي تريد ربطه أثناء إضافة الروابط. 
تعمل تقنيات الربط بشكل رائع عندما يكون لديك موقع به الكثير من المقالات. إذا كنت بدأت للتو ، فستكون محدودًا بعض الشيء. 
إذن كيف يمكنك العودة وربط المقالات القديمة عندما يكون لديك شيء جديد؟ 
يمكنك القيام بذلك يدويًا ، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت. هناك مكونات إضافية تتيح لك ربط الكلمات الرئيسية تلقائيًا في ووردبريس WordPress
لا يساعدك الارتباط المتبادل فقط في زيادة مشاهدات الصفحة وتقليل معدلات الارتداد ، بل يساعد أيضًا في تحسين محركات البحث أيضًا.

إظهار الوظائف ذات الصلة بعد المنشور


أحد الأسباب الرئيسية وراء ترك المستخدم لمدونتك بعد قراءة المنشور هو أنك لا تظهر لهم ما يجب عليهم فعله بعد ذلك. 
من خلال إظهار المستخدم مع قائمة "المنشورات ذات الصلة" أو "المنشورات الشائعة الأخرى" ، قد تجعلهم يواصلون زيارة منشور آخر في موقعك. هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها إضافة منشورات ذات صلة إلى مدونتك. يمكنك استخدام مكون إضافي يسمى YARPP يحتوي على خوارزمية متقدمة تختار المنشور ذي الصلة. يمكنك عرض المنشورات ذات الصلة حسب الفئة أو العلامات دون استخدام مكون إضافي. يمكنك أيضًا إظهار المنشورات ذات الصلة من خلال إظهار منشورات أخرى لنفس المؤلف .

عرض مقتطفات في الصفحات الأمامية / الأرشيف


عرض المقتطفات في الصفحات الأمامية / صفحات الأرشيف له ميزتان. أولاً ، يقلل من وقت تحميل الصفحة. ثانيًا ، يساعد في زيادة مشاهدات الصفحة. 


لا يجب عليك أبدًا عرض المشاركات الكاملة على صفحتك الأولى أو صفحة الأرشيف. تخيل وجود 25 صورة في منشور واحد ، ثم 5 من تلك الصور في صفحة واحدة. ستكون تجربة مستخدم مروعة بسبب (وقت التحميل البطيء والصفحة الطويلة جدًا) مما سيجعل المستخدم يغادر موقعك.
 لدينا برنامج تعليمي حول كيفية عرض مقتطفات المنشورات في قوالب WordPress . تحتوي معظم أطر السمات الجيدة مثل Genesis و Thesis و Headway وما إلى ذلك بالفعل على هذا الخيار مدمج.

تقسيم المشاركات الطويلة


هل تكتب مقالات طويلة جدا؟ 
حسنًا ، يمكنك تقسيمها إلى عدة صفحات باستخدام علامة WordPress <! - nextpage–> في منشورك . 
ما عليك سوى إضافته أينما تريد ، وسيتم تقسيم رسالتك إلى صفحات متعددة. 
يجب أن تكون حذرًا للغاية عند القيام بذلك لأنه إذا لم يكن لديك قدر كافٍ من المحتوى في كل صفحة ، فقد يغضب المستخدم.

الشريط الجانبي التفاعلي


يمكن أن يلعب الشريط الجانبي دورًا مهمًا في زيادة مشاهدات الصفحة وتقليل معدل الارتداد. يمكنك إظهار مشاركاتك الشعبية في الشريط الجانبي . يمكنك حتى تخصيصه لإظهار المنشورات الشائعة حسب الأسبوع والشهر وفي جميع الأوقات. يمكنك أيضًا عرض أحدث مشاركاتك فقط على صفحات المنشورات الفردية. لقد رأينا مواقع تنشئ صورًا مخصصة للتنقل إلى مشاركات محددة من منشوراتهم. يمكنك دمج أقسام أخرى من موقعك في الشريط الجانبي .



شجع التصفح العشوائي


أنشاء ميزة تسمى المزيد . عندما ينقر المستخدم على هذا الزر ، ستتم إعادة توجيهه إلى منشور عشوائي في WordPress .


هذا كل شيء ، نأمل أن يساعدك هذا الدليل في تعلم كيفية زيادة مشاهدات الموقع وتقليل معدل الارتداد في ووردبريس.

إذا أعجبك هذا المقال ، فالرجاء أضافة تعليق وتققيم للموضوع .

أذا كان لديك أي أستفسار لاتتردد بمراسلتنا هنا 

يمكنك أيضًا العثور علينا على Twitter و Facebook 



التعليقات
0 التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *