2022-03-18

كيفية اختيار أفضل منشئ مواقع ويب في 2020 (مقارنة)

تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


يعد منشئو مواقع الويب حلاً مثاليًا للأفراد والشركات الصغيرة لبدء موقع ويب دون الاستعانة بمطور. 

ومع ذلك ، قد يكون العثور على أفضل منشئ مواقع الويب أمرًا صعبًا بالنسبة للمبتدئين.

هناك الكثير من أدوات إنشاء مواقع الويب في السوق ، كيف تعرف أيها هو الحل المناسب لك؟


في هذه المقالة ، سنساعدك في اختيار أفضل منشئ مواقع الويب من خلال استعراض إيجابيات وسلبيات الخيارات الأكثر شيوعًا.


اختيار أفضل منشئ مواقع الويب - ما الذي تبحث عنه؟

قبل مقارنة أفضل منشئي مواقع الويب ، نوصيك بتدوين ما تريد القيام به مع موقع الويب الخاص بك؟ 

ما هي أهدافك وما هي الميزات التي ترغب في رؤيتها على موقع الويب الخاص بك.


على سبيل المثال ، يمكنك كتابة أشياء مثل: لديك قسم مدونة ، ومعرض صور ، ومتجر عبر الإنترنت (التجارة الإلكترونية) ، ونظام الحجز ، ونموذج الاتصال ، وميزات تحسين محركات البحث ، وميزات الوسائط الاجتماعية ، وما إلى ذلك.


إذا لم تكن متأكدًا مما تريد ، فراجع منافسيك أو مواقع الويب الأخرى للحصول على الإلهام.


يقدم معظم منشئي مواقع الويب واجهة مستخدم سهلة الاستخدام للسحب والإفلات لإنشاء موقع الويب الجديد الخاص بك. يمكنك الاستفادة من الحسابات التجريبية (الخطط المجانية) ، أو ضمان استرداد الأموال لاختبار القيادة قبل اتخاذ قرارك النهائي.


بعد ذلك ، عليك التفكير في خيارات النمو الخاصة بك. هل ستضيف تحديثات منتظمة إلى موقع الويب الخاص بك؟ هل تحتاج إلى قسم بلوق؟ هل ستبيع المزيد من المنتجات على موقع الويب الخاص بك في المستقبل؟


تحتاج إلى التأكد من أن منشئ موقع الويب الذي تختاره قادر على تلبية احتياجاتك مع نمو عملك.


معايير أفضل مراجعة منشئ مواقع الويب

نحن ننظر إلى عدة معايير مختلفة عند مراجعة أفضل مختارات منشئ مواقع الويب لكل حالة استخدام ، ولكن أهم خمسة عناصر لدينا هي:

  1. سهولة الاستخدام - نريد التأكد من أن منشئ موقع الويب سهل الاستخدام للمبتدئين تمامًا (المستخدمين غير التقنيين). يجب أن يأتي مع أداة إنشاء السحب والإفلات وأدوات التحرير القوية وخيارات التخصيص.
  2. التسعير - نظرًا لأنها مساحة تنافسية ، فإننا نبحث عن أداة إنشاء مواقع الويب التي تقدم أكبر قيمة مقابل السعر. نطرح أسئلة مثل هل يقدم نطاقًا مجانيًا ، أو SSL مجانيًا ، أو بريدًا إلكترونيًا مجانيًا للعمل ، أو ميزات تجارة إلكترونية مجانية ، وما إلى ذلك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فما المبلغ الذي يتعين على صاحب العمل الصغير إنفاقه على تكاليف إضافية / مخفية.
  3. التصميم والميزات - نريد التأكد من أن منشئ موقع الويب يقدم الكثير من قوالب مواقع الويب الاحترافية ويوفر المرونة لإضافة ميزات أخرى مثل Google Analytics وأدوات التسويق التابعة لجهات خارجية ، إلخ.
  4. دعم العملاء - بينما نتوقع من منشئي مواقع الويب تقديم واجهة سهلة الاستخدام ، فإننا نريد التأكد من توفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عند الحاجة.
  5. ملكية البيانات وقابلية نقلها - في كثير من الأحيان لا يفكر المبتدئون في هذا الأمر ،فإننا نولي اهتمامًا إضافيًا لشروط الخدمة لضمان امتلاكك لبياناتك ، وأنها محمولة إذا احتجت إلى التبديل.

ومع ذلك ، دعونا نلقي نظرة على أفضل منصات إنشاء مواقع الويب لإنشاء موقع الويب الخاص بك دون الاستعانة بمطور.


1. WordPress

تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


يعد WordPress.org (المعروف أيضًا باسم WordPress المستضاف ذاتيًا) أشهر منصة لبناء مواقع الويب في العالم. أكثر من 38٪ من جميع المواقع على الإنترنت مدعومة من ووردبريس WordPress.


ملاحظة: هناك إصداران متاحان من ووردبريس WordPress، هناك WordPress.org و WordPress.com مستضافة ذاتيًا. سنتحدث عن WordPress.com لاحقًا في هذه المقالة. 

يمكنك أيضًا قراءة مقارنة WordPress.org مقابل WordPress.com لمزيد من التفاصيل.


يتصدر ووردبريس WordPress المستضاف ذاتيًا قائمتنا لأفضل منشئ مواقع الويب نظرًا لشعبيته وميزاته القوية وقابليته للتوسع وسهولة الاستخدام.


ووردبريس هو منشئ مواقع مجاني ومفتوح المصدر . هذا يعني أن لديك أقصى قدر من التحكم في موقع الويب الخاص بك مقارنة بأي منشئ مواقع ويب آخر على الإنترنت في هذه القائمة.


بخلاف منشئي مواقع الويب الآخرين ، ستحتاج إلى حساب استضافة ووردبريس واستضافة موقع الويب الخاص بك (هذا أسهل كثيرًا مما يبدو).


الايجابيات:

يمنحك ووردبريس WordPress تحكمًا كاملاً في كل جانب من جوانب موقع الويب الخاص بك والتواجد عبر الإنترنت. 

يمكن استخدامه لبناء أي نوع من المواقع. على سبيل المثال، متجر التجارة الإلكترونية ، منتديات المجتمع ،  شبكة اجتماعية ، و عضوية الموقع ، موقع شخصي، وأكثر من ذلك.


هناك الآلاف من قوالب ووردبريس WordPress عالية الجودة المعدة مسبقًا والتي يمكنك استخدامها لتصميم موقع الويب الخاص بك. يحتوي أيضًا على أدوات إنشاء صفحات السحب والإفلات المذهلة مثل Beaver Builder و Divi والتي تتيح لك إنشاء تخطيطات الصفحة الخاصة بك بسهولة باستخدام محرر السحب والإفلات.

ستتمكن أيضًا من الوصول إلى أكثر من 57000 مكون إضافي مجاني من ووردبريس WordPress . 

هذه مثل تطبيقات WordPress التي تضيف ميزات ووظائف إضافية إلى موقع الويب الخاص بك مثل عربة التسوق ونماذج الاتصال وتحليلات google ومعرض الصور وأدوات الوسائط الاجتماعية والدردشة الحية وتخصيص CSS وما إلى ذلك.


تمت ترجمة ووردبريس WordPress بالكامل إلى عشرات اللغات ويمكن استخدامه بسهولة لإنشاء مواقع ويب متعددة اللغات .


عندما تفكر في جميع المزايا المذكورة أعلاه ، فإن ووردبريس WordPress هو إلى حد بعيد أرخص أداة إنشاء مواقع في السوق.


يأتي أيضًا مع أدوات تحسين محركات البحث ( SEO) القوية التي تحبها محركات البحث ، وهذا يضمن حصول موقع الويب الخاص بك دائمًا على أعلى التصنيفات في محركات البحث.


لجميع الأسباب المذكورة أعلاه ، يعد ووردبريس WordPress هو منشئ مواقع الويب ونظام إدارة المحتوى رقم 1 لأصحاب الأعمال والمدونين ومطوري الويب ومصممي الويب.


سلبيات:

سيتعين عليك إدارة موقع الويب الخاص بك ، مما يعني أنك ستحتاج إلى التعرف على نظام جديد. يمكن لمعظم المستخدمين التغلب بسهولة على منحنى التعلم الطفيف هذا ، لكنه يشعر بصعوبة بعض الشيء في البداية.


سيكون عليك أيضًا مواكبة تحديثات ووردبريس WordPress وتحديثات المكونات الإضافية وإنشاء نسخ احتياطية.


التسعير:

بينما يعد ووردبريس WordPress منشئ مواقع ويب مجانيًا ، ستحتاج إلى اسم مجال واستضافة ويب لبدء تشغيل موقع الويب الخاص بك والذي يكلف عادةً 14.99 دولارًا في السنة و 7.99 دولارًا شهريًا على التوالي.


لحسن الحظ ، لقد توصلنا إلى صفقة خاصة لمستخدمي مدونة نور للمعلوماتية. يمكنك بدء موقع ويب مقابل 2.75 دولار فقط شهريًا باستخدام Bluehost ، وهو مزود استضافة موصى به رسميًا من ووردبريس WordPress. إنهم يقدمون لمستخدمينا خصمًا بنسبة 60 ٪ على استضافة الويب التي تأتي مع شهادة SSL مجانية واسم مجال مجاني ودعم عبر الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

مع هذا السعر الخاص ، يعد ووردبريس WordPress أحد أرخص أدوات إنشاء مواقع الويب في هذه القائمة للشركات الصغيرة.


ملاحظة: يعمل ووردبريس WordPress مع جميع خدمات استضافة الويب الشائعة ، وهو موصى به بالفعل من قبل العديد من الشركات الأخرى بما في ذلك GoDaddy و SiteGround و Dreamhost وما إلى ذلك.


2. Constant Contact

تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


منشئ مواقع ويب Constant Contact هو منشئ مواقع الويب الذكي الذي يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي والذي يساعدك في إنشاء موقع ويب مخصص في غضون دقائق. هذا حلم تحقق لأصحاب الأعمال الصغيرة غير الفنيين.


الايجابيات

يُعرف Constant Contact بأنه خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني الرائدة في العالم . بعد الاستماع إلى مخاوف الشركات الصغيرة ، قرروا إنشاء منشئ مواقع الويب المدعوم بالذكاء الاصطناعي عالمي المستوى والذي يساعدك على إنشاء موقع ويب في دقائق (دون كتابة أي كود HTML).


يمكنك استخدام معالج ADI (ذكاء التصميم الاصطناعي) الموجه لإنشاء تصميم ويب مخصص بالكامل مع اقتراحات مخصصة للصور والمحتوى.


تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


منشئ مواقع الويب بالسحب والإفلات سهل الاستخدام يجعل من السهل تخصيص تخطيط موقع الويب الخاص بك. 

يمكنك الاختيار من مكتبتهم التي تضم أكثر من 550.000 صورة احترافية عالية الجودة لجعل موقع الويب الخاص بك يبدو مذهلاً بصريًا.


جميع تنسيقات القوالب متوافقة مع الأجهزة المحمولة ، لذا سيبدو موقع الويب الخاص بك رائعًا على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة


نظرًا لأنه حل موقع مستضاف ، فهو منشئ مواقع ويب خالٍ تمامًا من المتاعب. كما أنها توفر دعمًا مباشرًا عبر الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ودعم الدردشة وهو أمر رائع للشركات الصغيرة.


تشمل الميزات الأخرى على النظام الأساسي صانع الشعار ونماذج التقاط العملاء المحتملين وتحليلات مواقع الويب والتجارة الإلكترونية والمزيد.


أفضل جزء في Constant Contact هو أنه منشئ مواقع مجاني. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء موقع ويب ومدونة وشعار وحتى متجر عبر الإنترنت باستخدام خطتهم المجانية.


عندما تكون جاهزًا لجعل موقع الويب الخاص بك مباشرًا أو البدء في البيع ، ستحتاج إلى الترقية إلى خطة مدفوعة.


بالنظر إلى الميزات ، يعد Constant Contact بالتأكيد أحد أفضل منشئي مواقع الويب المحترفين في هذه القائمة وهو سهل الاستخدام ويأتي مع أدوات تحرير جيدة وميزات تحسين محركات البحث بسعر رائع.


سلبيات

النظام البيئي للمطورين صغير حاليًا ، لذلك لا توجد وظائف إضافية لجهات خارجية يمكنك تثبيتها على موقع الويب الخاص بك لإضافة ميزات جديدة لا تقدمها Constant Contact.


تمامًا مثل أي منشئ مواقع ويب آخر ، إذا كنت ترغب في توصيل اسم مجال مخصص ، فسيتعين عليك الترقية إلى الخطة المدفوعة. 

الجزء الجيد هو أنهم يزودونك بالعديد من الأدوات وعمليات تكامل الجهات الخارجية في النظام الأساسي مباشرةً لجعل التسويق الخاص بك أكثر نجاحًا في الوصول إلى عملاء جدد وحاليين بسعر رائع.


التسعير:

يوفر Constant Contact منشئ مواقع ويب مجانيًا قويًا يتيح لك إنشاء موقع ويب ومدونة وحتى متجر عبر الإنترنت. يمكنك إضافة عدد غير محدود من صفحات الويب دون أي تكلفة إضافية.

للحصول على اسم مجال ، وجعل موقع الويب الخاص بك مباشرًا ، وبدء البيع ، ستحتاج إلى شراء خطة إنشاء مواقع الويب الخاصة بهم والتي تكلف 10 دولارات شهريًا (أو 8.50 دولارات شهريًا إذا تم الدفع مسبقًا سنويًا).


تأتي جميع الخطط مع دعم عبر الدردشة الحية والهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


إذا كنت تخطط لدمج التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فقد ترغب في التفكير في خطط التسويق عبر البريد الإلكتروني أو التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تأتي مع جميع ميزات منشئ مواقع الويب جنبًا إلى جنب مع جميع الميزات المتقدمة لأتمتة التسويق.


يعد Constant Contact خيارًا رائعًا للشركات الصغيرة التي لا ترغب في استخدام ووردبريس WordPress.


3. HostGator

تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


Gator هو منشئ مواقع الويب الشهير الذي أنشأه HostGator ، أحد أكبر مزودي خدمات استضافة الويب في العالم. 

Gator builder هو حل شامل لبناء واستضافة مواقع الويب مما يجعله منشئ مواقع الويب المثالي للشركات الصغيرة.


الايجابيات

Gator عبارة عن نظام أساسي مستضاف بالكامل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن البرامج أو التحديثات أو النسخ الاحتياطية.


يمكنك الحصول على منشئ مواقع ويب سهل يتيح لك الاختيار من بين أكثر من 200 قالب تصميم احترافي لمواقع الويب. يأتي كل تصميم بخيارات تخصيص بسيطة يمكنك تكوينها من المنشئ نفسه.


يمكنك تحرير أي عنصر في صفحة بنقطة بسيطة وواجهة نقر. يمكنك أيضًا سحب العناصر شائعة الاستخدام وإفلاتها مثل الصور ومقاطع الفيديو ومعرض الصور والنص والأعمدة والخرائط ونماذج الاتصال .


يتيح لك Gator أيضًا الوصول إلى مكتبة صور مخزنة مدمجة ، بحيث يمكنك العثور على صور جميلة وإضافتها على موقع الويب الخاص بك.


تتضمن جميع الخطط المدفوعة اسم مجال مخصص مجاني لموقعك على الويب. 

تأتي خطة التجارة الإلكترونية أيضًا مع القدرة على إعداد متجر عبر الإنترنت وبيع منتجاتك عبر الإنترنت.


نظرًا لأن Gator منتج مدفوع ، فهم لا يبيعون بياناتك أو يعرضون أي إعلانات على موقع الويب الخاص بك.


سلبيات

على عكس بعض الخيارات الأخرى في القائمة ، لا يمتلك Gator خطة مجانية. كما أنها لا تقدم نسخة تجريبية مجانية.


مثل منشئي مواقع الويب الآخرين الموجودين في القائمة ، لا يمكنك تعيين مطور لمساعدتك في تعديل تصميم موقع الويب الخاص بك بشكل كبير أو إضافة ميزات جديدة إلى موقع الويب الخاص بك.


التسعير

تبدأ خطط Gator المدفوعة من 3.84 دولارًا شهريًا ، و 5.99 دولارًا شهريًا للقسط ، و 9.22 دولارًا لخطة التجارة الإلكترونية. إنها بالتأكيد واحدة من أرخص شركات إنشاء مواقع الويب في القائمة.


يمكن استخدام Gator لإنشاء موقع ويب خاص بالأعمال التجارية الصغيرة أو متجر به عناصر محدودة أو معرض للصور. ومع ذلك ، فإنه لا يضاهي قوة منشئ مواقع الويب الأكثر شهرة ، ووردبريس WordPress.


4. منشئ موقع الويب Domain.com

تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


يوفر موقع Domain.com أداة إنشاء مواقع ويب سهلة تتيح لك إنشاء موقع ويب للأعمال التجارية الصغيرة ومدونة وحتى موقع ويب للتجارة الإلكترونية ببضع نقرات فقط.


الايجابيات

يقدم Domain.com أداة إنشاء مواقع ويب سهلة السحب والإفلات لإنشاء موقع الويب الخاص بك. يمكنك البدء بواحد من مئات القوالب المصممة بشكل احترافي وتخصيصها باستخدام واجهة سحب وإفلات بسيطة لمطابقة علامتك التجارية.


تم تحسين جميع قوالب منشئ مواقع الويب من Domain.com للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. هذا يعني أن موقع الويب الخاص بك سيبدو رائعًا على جميع الأجهزة.


يأتي مزودًا بجميع الميزات القوية التي تتوقعها من مُنشئ مواقع ويب معروف جيدًا بما في ذلك: تحليلات مواقع الويب ، ووظائف التجارة الإلكترونية ، والقدرة على إضافة مدونة إلى أي موقع ويب ، وشهادة SSL مجانية مع جميع الخطط.


مع خطة التجارة الإلكترونية الخاصة بهم ، يمكنك أيضًا الحصول على إدارة المخزون وإدارة الضرائب والقسائم والخصم والعديد من الميزات القوية الأخرى.


كما أنها توفر الدردشة الحية ودعم العملاء عبر الهاتف للحصول على المساعدة الفنية ، حتى تتمكن من البدء بسهولة.


سلبيات

على عكس منشئي مواقع الويب المشهورين الآخرين ، لا يحتوي منشئ موقع Domain.com على خيار إنشاء مواقع ويب مجاني. كما أنها لا تقدم نسخة تجريبية مجانية. ومع ذلك ، فهم يقدمون ضمانًا لاسترداد الأموال في حالة عدم رضاك ​​عن المنتج.


نظام الامتداد الخاص بهم صغير ، ولن تتمكن من استئجار مطور لبناء ميزات متقدمة مثل WordPress لأنه ليس مفتوح المصدر.


نظرًا لأنه نظام أساسي مملوك ، فإن ترحيل موقع الويب الخاص بك بعيدًا عن منشئ موقع Domain.com سيكون صعبًا.


أخيرًا ، تقيدك خطة البداية الخاصة بهم على موقع 6 صفحات فقط. للصفحات غير المحدودة ، تحتاج على الأقل إلى خطة أعمالهم.


التسعير

تبدأ خطط Domain.com Website Builder من 1.99 دولارًا شهريًا لـ Starter ، و 6.99 دولارًا شهريًا للأعمال ، و 12.99 دولارًا شهريًا لخطة التجارة الإلكترونية.


تأتي جميع الخطط مع شهادة SSL مجانية وتخزين غير محدود وميزات مدونة ودعم عبر الهاتف.


إذا كنت تبحث عن منشئ مواقع ويب محترف ، فإن أداة إنشاء مواقع الويب Domain.com خيار ممتاز. ومع ذلك ، إذا كنت تريد ميزات متقدمة والمزيد من التحكم في المحتوى الخاص بك ، فلن يتغلب أي شيء على ووردبريس WordPress المستضاف ذاتيًا (الخيار رقم 1 في قائمتنا).


5. BigCommerce

تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


BigCommerce هو أفضل منشئ مواقع التجارة الإلكترونية في السوق. إذا كنت تبحث عن إنشاء متجر على الإنترنت يتسع نطاقه ، فإن BigCommerce هي المنصة المناسبة لك. يأتي مزودًا بجميع الميزات الأساسية المضمنة ، بحيث يمكنك الحفاظ على انخفاض النفقات العامة وارتفاع الهوامش.


الايجابيات

BigCommerce هو حل تجارة إلكترونية مستضاف بالكامل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن سرعة موقع الويب أو الأمان أو التحديثات. إنهم يتعاملون مع الخادم والجانب التقني نيابة عنك ، حتى تتمكن من التركيز على تنمية أعمالك.


بخلاف حلول التجارة الإلكترونية المستضافة الأخرى ، تتمتع BigCommerce بتكامل أصلي مع ووردبريس WordPress مما يسمح لك بالاستفادة من مرونة ووردبريس WordPress مع الاستفادة من قوة التجارة الإلكترونية التي لا تحتوي على رأس لـ BigCommerce. بعبارات بسيطة ، سيكون موقع الويب الخاص بك سريعًا وآمنًا بغض النظر عن مقدار حركة المرور التي تحصل عليها.


تتكامل BigCommerce مع جميع بوابات الدفع الشائعة بما في ذلك Stripe (بطاقات الائتمان و ACH) و PayPal و Apple Pay و Square و Amazon Pay و Visa Checkout و Chase Pay و Ayden والمزيد. بخلاف Shopify ، لا تفرض BigCommerce رسومًا على المعاملات لاستخدامك بوابات الدفع هذه.


يمكنك البدء بأحد قوالب مواقع الويب العديدة المعدة مسبقًا وتخصيصها لتلائم احتياجاتك باستخدام أداة إنشاء مواقع الويب سهلة السحب والإفلات.


تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


يأتي BigCommerce مع العديد من الميزات المضمنة للتعامل مع تحسين معدل التحويل مثل التخلي عن عربة التسوق ، وتحسين البحث عن المنتج ، ومراجعات المنتجات ، والقسائم ، والمزيد. للحصول على ميزات إضافية ، يمكنك الاتصال بتطبيقات الطرف الثالث من متجر التطبيقات الخاص بهم.


أفضل جزء هو لوحة القيادة التي تتيح لك رؤية المقاييس لمساعدتك على تنمية عملك بثقة.


سلبيات

إذا كنت قد بدأت للتو ، فستجد أسعار BigCommerce أعلى قليلاً من أدوات إنشاء مواقع الويب الأخرى في القائمة.


نظرًا لأنها منصة مملوكة ملكية ، فسيكون الترحيل بعيدًا عن BigCommerce أمرًا صعبًا.


التسعير

يأتي BigCommerce مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 15 يومًا لجميع الخطط. خططهم الأساسية بسعر 29.95 دولارًا شهريًا والتي تأتي مع جميع الميزات الأساسية التي ستحتاجها. يمكنك الترقية إلى خطة plus التي تكلف 79.95 دولارًا شهريًا لميزات تحسين التحويل الإضافية. تبلغ تكلفة خطتهم الاحترافية 249.95 دولارًا شهريًا والتي تحتوي على جميع الميزات المتقدمة التي قد تحتاجها.


أفضل جزء في BigCommerce عند مقارنته بـ Shopify ومنصات التجارة الإلكترونية الأخرى التابعة لجهات خارجية هو أن لديهم تكاملًا سلسًا مع ووردبريس WordPress والذي يمكن أن يكون إضافة ضخمة إذا كنت ترغب في الجمع بين مرونة WordPress وقوة BigCommerce.


هذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا BigCommerce مدرجين في قائمة أفضل مواقع إنشاء مواقع الويب.


6. Shopify

تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


Shopify هو منشئ مواقع التجارة الإلكترونية الشهير المصمم خصيصًا للمتاجر عبر الإنترنت ومواقع التجارة الإلكترونية . 

إنه يدعم أكثر من نصف مليون شركة مع مليون مستخدم نشط. تم بيع منتجات بقيمة تزيد عن 40 مليار دولار على منصة Shopify.


الايجابيات

Shopify هو حل مستضاف بالكامل متعدد الإمكانات ، وهذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن إدارة البرامج أو تثبيت التحديثات أو الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية . Shopify يفعل كل ذلك من أجلك.


يقدم حل دفع متكامل يسمى Shopify Payments والذي يتيح لك قبول بطاقات الائتمان. يمكنك أيضًا إضافة بوابات دفع تابعة لجهات خارجية لقبول المدفوعات.


بصفتك منشئ مواقع التجارة الإلكترونية ، Shopify يأتي مع إدارة كاملة للمخزون ، ومنتجات غير محدودة ، وإحصائيات قوية ، وحلول تسويقية سهلة ، وكلها ملفوفة بعناية تحت سقف واحد. لديهم الكثير من التصميمات للاختيار من بينها ، ولن تحتاج أبدًا إلى إضافة رمز.


تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


من خلال واجهة السحب والإفلات البديهية ، Shopify يجعل من السهل للغاية إنشاء متجر تجارة إلكترونية متكامل. كما أنها توفر نقاط البيع في المتجر ، والتي تتيح لك بيع المنتجات في موقعك ، مع قبول جميع بطاقات الائتمان والاستفادة من أدوات إدارة المخزون والشحن والتسويق والإحصائيات في Shopify.


يمكنك حتى دمج Shopify في WordPress ، مما يسمح لك باستخدام كلا الحلين الرائعين في نفس الوقت.


سلبيات

إذا كنت قد بدأت للتو ، فقد تجد أسعار Shopify أعلى قليلاً من بعض منشئي مواقع الويب الآخرين في هذه القائمة.


إذا كنت تريد في أي وقت نقل موقع الويب الخاص بك بعيدًا عن Shopify ، فستجد أنه من الصعب جدًا القيام بذلك.


التسعير

ستكلفك خطة Shopify الأساسية 29 دولارًا شهريًا. يمكنك ترقيته إلى Shopify مقابل 79 دولارًا شهريًا أو Advanced Shopify مقابل 299 دولارًا في الشهر. تقدم Shopify أيضًا خطة Shopify Lite مقابل 9 دولارات شهريًا ، والتي تتيح لك بشكل أساسي إضافة زر شراء على أي موقع ويب.


إذا كنت تريد منشئ مواقع للتجارة الإلكترونية خالٍ من المتاعب ، فقد يكون Shopify هو الخيار الأمثل لك.


7. WordPress.com

تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


WordPress.com هي خدمة تدوين واستضافة مواقع ويب تديرها شركة Automattic. تم إنشاؤه بواسطة Matt Mullenweg ، المؤسس المشارك لبرنامج WordPress مفتوح المصدر ، ومن هنا جاء اسم WordPress.com .


ومع ذلك ، فإن WordPress.com ليس هو نفسه WordPress.org المستضاف ذاتيًا. يرجى الاطلاع على المقارنة بين WordPress.com و WordPress.org لمزيد من التفاصيل.


الايجابيات

WordPress.com هي خدمة استضافة مواقع ويب مبنية على نفس برنامج WordPress ولكن مع تجربة مستخدم مخصصة تمامًا. لا داعي للقلق بشأن البرامج والنسخ الاحتياطية لأن WordPress.com يعتني بها.


تحتوي خططهم المجانية والمدفوعة على مجموعة مختلفة من الميزات. تتيح جميع الخطط للمستخدمين الاختيار من بين مئات قوالب ووردبريس WordPress المجانية والمدفوعة. يمكنك بعد ذلك استخدام أداة التخصيص المدمجة لإضافة عنوان موقعك ، واستخدام الأدوات ، وإضافة قوائم التنقل ، وما إلى ذلك.


لا يقدم نفس وظيفة السحب والإفلات لمنشئي مواقع الويب الآخرين. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة تخصيص التصميمات إلى حد معين.


إنه يأتي مع أدوات تحرير قوية يجدها المدونون مفيدة حقًا.


سلبيات

لا يمكنك تثبيت المكونات الإضافية أو السمات المخصصة إلا إذا قمت بالترقية إلى خطة العمل الخاصة بهم.


لا تحتوي الخطط المميزة والسفلية على ميزات التجارة الإلكترونية أو دعم شبكة إعلانية لجهة خارجية. باستخدام خطة العمل ، يمكنك استخدام WooCommerce وشبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك اتباع شروط وأحكام WordPress.com.


التسعير

الخطة المجانية الأساسية محدودة للغاية. تبدأ خطتهم الشخصية بمبلغ 4 دولارات شهريًا يتم دفعها سنويًا وتتضمن مجالًا مخصصًا. تبلغ تكلفة الخطة المميزة 8.25 دولارًا شهريًا للفواتير سنويًا وتمنحك القدرة على استثمار موقعك وتخصيص التصميم المتقدم. تبلغ تكلفة خطة العمل 24.92 دولارًا شهريًا للفوترة سنويًا ، وتمنحك القدرة على الحصول على التجارة الإلكترونية والمكونات الإضافية المخصصة.


8. Weebly

تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


Weebly هو برنامج سهل لبناء مواقع الويب مع الكثير من التصميمات والوظائف الرائعة. يتضمن منشئ صفحات مصمم بشكل جميل يسمح لك بتحرير موقع الويب الخاص بك دون تعلم أي مهارات ترميز.


الايجابيات

Weebly عبارة عن نظام أساسي مستضاف بالكامل ، لذلك لا تحتاج إلى تثبيت وإدارة أي برنامج. إنهم يهتمون باستضافة موقع الويب الخاص بك وإدارة جميع البرامج التي تعمل في الخلفية.


يأتي مع العشرات من تصميمات مواقع الويب لاستخدامها كنقطة انطلاق لموقع الويب الخاص بك. هذه التصميمات الرائعة قابلة للتعديل بالكامل باستخدام محرر الصفحة المباشرة لـ Weebly.


تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


يأتي Weebly أيضًا مع دعم مدمج للتجارة الإلكترونية. يتيح لك ذلك إنشاء متجر على الإنترنت بسهولة والبدء في البيع.


يأتي كل موقع من مواقع Weebly مزودًا بميزات مضمنة لنماذج جهات الاتصال ومعارض الصور والمنزلقات والمزيد. يتيح لك ذلك إضافة ميزات بسهولة إلى موقع الويب الخاص بك دون أي عملية إعداد معقدة.


نظرًا لسهولة الاستخدام والميزات الرائعة ، تم تصنيف Weebly باستمرار بين أفضل منشئي مواقع الويب للمبتدئين.


سلبيات

يوفر Weebly نظامًا أساسيًا مستضافًا بالكامل ، لذا فأنت مقيد بالميزات التي يقدمونها. لا يمكنك استئجار مطور أو مصمم لإضافة وظائف أو ميزة جديدة إلى موقع الويب الخاص بك.


تفرض Weebly رسوم معاملات بنسبة 3٪ على كل عملية شراء تتم من خلال متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك. ستحتاج إلى الترقية إلى خطة أعمالهم لتجنب هذه الرسوم الإضافية.


التسعير

يأتي Weebly مع خطة مجانية أساسية للغاية. تبدأ خططهم المدفوعة من 8 دولارات شهريًا يتم دفعها سنويًا. تبلغ تكلفة الخطة الاحترافية 12 دولارًا شهريًا ، وتكلف خطة العمل 25 دولارًا شهريًا.


إذا كنت تتساءل عن كيفية تكدسها مقابل WordPress ، فراجع المقارنة بين Weebly و WordPress .


9. Squarespace

تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


Squarespace هو منشئ مواقع ويب محترف شهير معروف بتصميماته الرائعة وسهولة استخدامه.


الايجابيات

يأتي Squarespace مزودًا ببنية تحتية على مستوى المؤسسات لاستضافة موقع الويب الخاص بك. تتيح لك هذه المنصة الآمنة والقوية التركيز على تنمية أعمالك دون القلق بشأن الاستضافة.


يتضمن Squarespace العديد من تصميمات مواقع الويب للبدء. كل هذه التصميمات جاهزة تمامًا لجميع أنواع المحتوى. إنها قابلة للتحرير بالكامل ، ويسمح لك Squarespace باستخدام قوالب متعددة لنفس موقع الويب مرة واحدة.


تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


من السهل جدًا إضافة محتوى إلى موقع الويب الخاص بك على Squarespace. ما عليك سوى الإشارة إلى أي مكان على موقع الويب الخاص بك والبدء في الكتابة. يمكنك بسهولة سحب العناصر وإفلاتها على الصفحات لإنشاء تخطيطاتك الخاصة في دقائق.


لدى Squarespace أيضًا خطة للتجارة الإلكترونية تتيح لك إضافة متجر عبر الإنترنت إلى موقع الويب الخاص بك. يوفر واجهة رائعة لإدارة منتجاتك ، والمخزون ، والطلبات ، وخصومات القسيمة ، والمزيد.


سلبيات

تقدم Squarespace تكاملات محدودة مع خدمة الطرف الثالث والتي يمكن أن تكون عقبة في تنمية عملك.

تسمح خطط التجارة الإلكترونية الخاصة بهم فقط بتطبيق Stripe و Apple Pay و PayPal لمعالجة الدفع. لا يمكنك إضافة بوابات دفع إضافية.


التسعير

تبدأ مواقع Squarespace من 12 دولارًا في الشهر و 18 دولارًا في الشهر. تبدأ متاجرهم عبر الإنترنت من 26 دولارًا و 40 دولارًا شهريًا.


Squarespace عبارة عن منصة مصممة بشكل جميل توفر ميزات سهلة الاستخدام للغاية. يمكن أن يكون مثاليًا إذا كنت ترغب فقط في إنشاء موقع ويب بسرعة.


إذا كنت تتساءل عن كيفية تكدسها مقابل WordPress ، فقم بإلقاء نظرة على المقارنة بين Squarespace و WordPress .


10. Wix

تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


Wix هو برنامج آخر لبناء مواقع الويب قائم على السحابة. إنه يوفر سهولة الاستخدام بالإضافة إلى مجموعة قوية من الميزات لبناء موقع الويب الخاص بك بسهولة.


الايجابيات

منشئ موقع Wix عبارة عن نظام أساسي مستضاف بالكامل ، لذلك لن تضطر إلى الدفع مقابل الاستضافة. يمكنك الوصول إلى مئات النماذج للاختيار من بينها لتصميم موقع الويب الخاص بك. كل قالب قابل للتحرير بالكامل باستخدام أداة إنشاء مواقع السحب والإفلات سهلة الاستخدام.


تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


يأتي أيضًا مع العشرات من التطبيقات المجانية والمدفوعة التي يمكنك تثبيتها على موقع الويب الخاص بك. تتيح لك هذه التطبيقات إضافة ميزات ووظائف جديدة إلى موقع الويب الخاص بك. بعضها تم إنشاؤه بواسطة Wix ، والبعض الآخر تم إنشاؤه بواسطة مطورين من جهات خارجية.


تقدم Wix خطة مجانية بنطاق ترددي وتخزين محدودين. ومع ذلك ، يمكنك استخدام هذه الخطة لاختبار محرك السحب والإفلات منشئ مواقع الويب. لا يتضمن اسم المجال ، لذلك إذا قررت الاحتفاظ بموقع الويب الخاص بك ، فقد ترغب في الترقية إلى خطة متميزة.


يمكنك أيضًا الحصول على SSL مجاني مع جميع خطط Wix ، لكنك ستحتاج إلى تشغيله لموقعك على الويب.


سلبيات

ستعرض خطط Free and Connect Domain إعلانات Wix التجارية على موقع الويب الخاص بك. ستحتاج إلى الترقية إلى خطة Combo أو Unlimited لإزالة تلك الإعلانات.


إذا قررت في أي وقت نقل موقع الويب الخاص بك بعيدًا عن Wix ، فستجد أنه من الصعب جدًا القيام بذلك.


تتيح لك خطة Connect Domain التي تكلف 9.16 دولارًا شهريًا فقط توصيل اسم مجال مخصص ، لذلك لا يزال يتعين عليك شراء اسم مجال بشكل منفصل.


التسعير

تقدم Wix خطة مجانية محدودة بنطاق فرعي يحمل علامة Wix التجارية. يمكنك توصيل مجال مقابل 9.16 دولار شهريًا. تبدأ خطة التحرير والسرد الخاصة بهم بسعر 14.95 دولارًا في الشهر وستحصل على اسم مجال مجاني. تبلغ تكلفة خطة التجارة الإلكترونية 26.25 دولارًا شهريًا.


إذا كنت مهتمًا بكيفية تكدسها مقابل WordPress ، فراجع المقارنة بين Wix و WordPress .


11. منشئ موقع Dreamhost

تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


DreamHost Website Builder هو برنامج جديد لإنشاء مواقع الويب تم إنشاؤه فوق WordPress. إنه متاح كجزء من جميع خطط استضافة DreamHost التي تبدأ من 2.59 دولار شهريًا مع نطاق مجاني مما يجعلها أرخص منشئ مواقع الويب في قائمتنا


الايجابيات

تم إنشاء منشئ مواقع الويب DreamHost WP أعلى WordPress ، وهو مدعوم من BoldGrid ، بحيث تحصل على الاستفادة الكاملة من ووردبريس WordPress مع تجربة مستخدم مخصصة يسمح لك منشئ موقع DreamHost باختيار تصميم احترافي من معرض السمات الخاص بهم.


بعد ذلك ، يمكنك تخصيص تلك التصميمات باستخدام أداة تخصيص السحب والإفلات. يمكنك الإشارة والنقر فوق أي عنصر في قسم المعاينة لتحرير خصائصه. يمكنك تغيير الألوان والخطوط والتخطيطات وقوائم التنقل والأدوات بكل سهولة.


تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


تحتاج إلى موقع مرحلي ؟ 

يقوم BoldGrid builder من DreamHost بإنشاء واحد لك بنقرة واحدة. يتيح لك ذلك اختبار تصميماتك وتخطيطاتك وإضافاتك وسماتك الجديدة قبل عرضها على الهواء ليراها الجميع.


يأتي أيضًا مع محرر صفحات WYSIWYG كامل. لا مزيد من التخمين عند تحرير صفحاتك في ووردبريس WordPress. ستحصل بالضبط على ما تراه في نافذة محرر صفحتك. يمكنك أيضًا استخدام GridBlocks لسحب العناصر وإفلاتها في صفحتك ببساطة وإنشاء التخطيطات الخاصة بك من البداية.


يمكن استخدام منشئ موقع DreamHost WP لإنشاء أي نوع من مواقع الويب باسم مجال مخصص. نظرًا لأنه مبني على ووردبريس WordPress ، فمن السهل إضافة وظائف التدوين وميزات تحسين محركات البحث القوية والوسائط الاجتماعية وميزات التجارة الإلكترونية والمزيد.


جميع سمات منشئ مواقع DreamHost جاهزة لـ WooCommerce . يتيح لك ذلك إنشاء واجهة متجر بسهولة باستخدام أداة إنشاء مواقع السحب والإفلات الخاصة بهم .


سلبيات

يعمل منشئ مواقع الويب DreamHost WP أعلى WordPress ، لذلك ستظل بحاجة إلى موقع WordPress.org مستضاف ذاتيًا لاستخدامه.


لكن الجزء الجيد هو أن ووردبريس WordPress يأتي مثبتًا مسبقًا مع جميع خطط DreamHost. يمكنك أيضًا الحصول على ميزات قوية أخرى مضمنة في DreamHost أيضًا.


DreamHost لا يأتي مع خطة مجانية ، لكنهم يقدمون ضمان استرداد الأموال لمدة 97 يومًا.


التسعير

منشئ مواقع الويب DreamHost WP متاح كجزء من جميع خطط DreamHost التي تبدأ من 2.59 دولار شهريًا لموقع ويب واحد.

هذا يجعل DreamHost أحد أكثر أدوات إنشاء مواقع الويب بأسعار معقولة في السوق.


12. GoDaddy Website Builder

تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


GoDaddy هو واحد من أكبر مزودي خدمات الاستضافة واسم المجال في العالم. أنها توفر منشئ موقع ويب بسيط عبر الإنترنت مع تضمين الاستضافة.


الايجابيات

GoDaddy Website Builder هو أداة بسيطة وسهلة لإنشاء مواقع ويب ذات مظهر احترافي. تأتي محملة مسبقًا بالعديد من الكتل الجاهزة للاستخدام التي يمكنك سحبها وإفلاتها لإنشاء تخطيطات مختلفة.


تصميم مواقع,كيفية انشاء موقع ويب خاص بك,استضافة مواقع,أسهل أداة لإنشاء المواقع,تعلم تصميم المواقع,دورة تصميم المواقع,برنامج بناء المواقع,دروس في تصميم المواقع,أفضل برنامج لإنشاء موقع محترف بسهولة,تصميم مواقع انترنت,أفضل متصفح للانترنت,أفضل استضافة,منشئ متاجر الكترونية مجانا,نور للمعلوماتية


يحتوي أيضًا على مكتبة صور متكاملة مع صور احترافية من Getty Photography يمكنك استخدامها على موقع الويب الخاص بك. يمكنك أيضًا تحميل الصور الخاصة بك وإنشاء معارض للصور.


يعمل GoDaddy Website Builder على شاشات أصغر أيضًا. يتيح لك ذلك العمل على موقع الويب الخاص بك أثناء التنقل باستخدام هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.


سلبيات

إنها ليست غنية بالميزات ومرنة مثل معظم منشئي مواقع الويب الآخرين في هذه القائمة. يقدم مجموعة محدودة من الميزات مع خيارات تصميم أقل.


من الصعب جدًا نقل موقع الويب الخاص بك من GoDaddy Website Builder إلى WordPress .


التسعير

تبلغ تكلفة الخطة الشخصية 5.99 دولارًا في الشهر ، وخطة العمل 9.99 دولارًا في الشهر ، وخطة الأعمال بلس مقابل 14.99 دولارًا في الشهر. يتم دفع جميع الخطط سنويًا.


يمكن استخدام GoDaddy Website Builder لموقع ويب أساسي يحتوي على بضع صفحات. ومع ذلك ، فإنه ليس اختيارًا جيدًا لإنشاء مواقع ويب غنية بالمحتوى.


اختيارنا لأفضل منشئ مواقع الويب

بعد التقييم الدقيق لجميع منشئي مواقع الويب المشهورين على الإنترنت ، نعتقد أن WordPress.org يتفوق على جميع منشئي مواقع الويب في الأداء العام وسهولة الاستخدام والسعر والمرونة.


يعد ووردبريس WordPress اختيارًا ممتازًا للمبتدئين وكذلك مواقع الويب التجارية. تستخدم بعض أفضل العلامات التجارية في العالم ووردبريس WordPress على مواقع الويب الخاصة بهم. اطلع على جميع أسباب اختيار WordPress كمنشئ موقع الويب الخاص بك.


إذا كنت ترغب في إنشاء موقع الويب الخاص بك باستخدام أفضل منشئ مواقع الويب ، فابدأ مع ووردبريس WordPress باستخدام Bluehost . إنه بالتأكيد خيارنا الأول.


إذا كنت تبحث عن إنشاء متجر على الإنترنت (موقع التجارة الإلكترونية) ، فنحن نوصي BigCommerce كأفضل منشئ مواقع التجارة الإلكترونية لأنه يوفر جميع الميزات التي ستحتاجها بأفضل سعر.


إذا كنت تريد بديل ووردبريس WordPress ، فننصحك باستخدام Constant Contact Builder أو Gator.


Constant Contact Website Builder هو أفضل منشئ مواقع مجاني. إنه يوفر منشئ مواقع ويب ذكيًا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي للشركات الصغيرة يساعدك في إنشاء موقع ويب مخصص في غضون دقائق. يمكنك البدء مجانًا في إنشاء مدونة أو عمل أو موقع ويب أو حتى متجر على الإنترنت.


Gator هي عبارة عن منصة متميزة لإنشاء مواقع الويب تقدمها شركة استضافة الويب الشهيرة HostGator . يحتوي على الكثير من الميزات القوية التي تحتاجها للبدء.


نأمل أن تساعدك تقييمات منشئ مواقع الويب لدينا في اختيار أفضل منشئ مواقع الويب لمشروعك.


الأسئلة الشائعة حول منشئ موقع الويب

فيما يلي بعض الإجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول منشئي مواقع الويب.


هل بناة الموقع يستحق ذلك؟

نعم ، تعد أدوات إنشاء مواقع الويب بشكل عام وسيلة فعالة للغاية من حيث التكلفة لإنشاء موقع ويب. بدلاً من دفع آلاف الدولارات لتوظيف مطور ويب ، يمكنك استخدام واجهة السحب والإفلات سهلة الاستخدام التي يقدمها منشئو مواقع الويب لإنشاء موقع الويب الخاص بك مقابل رسوم شهرية منخفضة.


ما هو برنامج إنشاء مواقع الويب الذي يستخدمه مصممو الويب المحترفون؟

في هذه الأيام ، مصممي الويب المحترفين يستخدمون منشئ مواقع الويب مثل ووردبريس WordPress لبناء مواقع الويب لعملائهم لأنهم يستطيعون إنشاء أي نوع من مواقع الويب باستخدام المكونات الإضافية والسمات الخاصة بـ WordPress.


تسهل أدوات إنشاء صفحات WordPress بالسحب والإفلات على مصممي الويب المحترفين إنشاء مواقع ويب مخصصة للعملاء مع توفير الوقت الذي يسمح لهم بخدمة المزيد من العملاء وكسب المزيد من المال كل شهر.


هل هو أفضل رمز لموقع الويب الخاص بك من استخدام منشئ مواقع الويب؟

في الماضي ، كانت معرفة كيفية برمجة موقع ويب من البداية أمرًا يستحق كل هذا العناء ، ولكن في هذه الأيام ، يستخدم جميع المطورين والمصممين المحترفين تقريبًا نظامًا أساسيًا لإنشاء مواقع الويب أو برنامج CMS مفتوح المصدر لإنشاء مواقع الويب.


أصبحت منصات إنشاء مواقع الويب جيدة حقًا ، وهي تتيح لك ببساطة القيام بالمزيد في وقت أقل.


هل يمكنني تبديل برنامج إنشاء موقع الويب الخاص بي لاحقًا؟

لا ، باستثناء ووردبريس WordPress ، يجعل معظم منشئي مواقع الويب من الصعب جدًا الابتعاد عنها. هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية اختيار منشئ مواقع الويب المناسب الذي يمكنك تطويره.


هناك خدمات وأدوات وبرامج تعليمية تابعة لجهات خارجية يمكن أن تساعدك في تبديل برنامج إنشاء مواقع الويب بدرجات متفاوتة من النجاح.


على سبيل المثال ، يمكنك استخدام أداة الترحيل من Weebly إلى WordPress للتبديل من Weebly إلى WordPress.


لدينا أيضًا دروس تفصيلية حول:

  1. كيفية التبديل من WordPress.com إلى WordPress.org
  2. كيفية التبديل من Blogger إلى WordPress
  3. كيفية التبديل من Wix إلى WordPress 


هل ووردبريس مجاني حقًا؟ ما الفائدة؟

نعم ، WordPress.org هو برنامج مفتوح المصدر مجاني 100٪ ليستخدمه الجميع. تم بناؤه من قبل مجتمع من المطورين بتوجيه من مؤسسة ووردبريس WordPress غير الربحية.


تم ترخيص WordPress بموجب GPL مما يعني أنه يمكن لأي شخص استخدامه وتعديله وإعادة توزيعه. يمنحك الحرية الكاملة والملكية لمحتوى موقع الويب الخاص بك.


الفائدة الوحيةد هو أنه لاستخدام WordPress ، يجب أن يكون لديك اسم مجال واستضافة ويب وهو ما ينطبق على جميع مواقع الويب.


يمكنك معرفة المزيد حول سبب كون WordPress مجانيًا وما هي التكاليف .


كيف يمكن لمنشئي مواقع الويب المجانية الآخرين جني الأموال إذا استخدمتها مجانًا؟

يكسب معظم منشئي مواقع الويب المجانية الأموال عن طريق بيع الإعلانات على موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم خطة Wix المجانية ، فسوف يعرضون إعلانات على كل صفحة من صفحات موقع الويب الخاص بك. هذا لا يبدو مهنيا.


بخلاف ذلك ، تقدم معظم برامج إنشاء مواقع الويب إصدارات محدودة مجانية لجعل العملاء يجربون نظامهم الأساسي ، ويكسبون المال عند الترقية إلى خططهم المدفوعة.


يوفر WordPress.org فقط أداة إنشاء مواقع الويب كاملة الميزات مجانًا ، وبما أنها مشروع مفتوح المصدر ، فإنها لا تعرض أي إعلانات على موقعك.


كيف يمكنني إنشاء موقع الويب الخاص بي مجانًا؟

إذا كنت ترغب في بدء تشغيل موقع ويب مجانًا ، فيمكنك استخدام منشئ موقع Constant Contact . يمكنك التسجيل للحصول على حساب مجاني (لا حاجة لبطاقة ائتمان).


يمكنك استخدام معالج ADI (ذكاء التصميم الاصطناعي) الموجه لإنشاء تصميم ويب مخصص بالكامل مع اقتراحات مخصصة للصور والمحتوى.


عندما تكون مستعدًا للعيش باستخدام اسم مجال مخصص ، فستتم مطالبتك بشراء خطة مدفوعة.


كيف يمكنني الحصول على اسم مجال مجاني؟

أفضل طريقة للحصول على اسم مجال مجاني هي اختيار منصة منشئ مواقع الويب التي تقدم مجالًا مجانيًا كجزء من خطتهم المدفوعة.


هل أحتاج إلى مجال مخصص لإنشاء موقع ويب؟

لا ، لست بحاجة إلى مجال مخصص لإنشاء موقع ويب ، ولكن امتلاك واحد يساعد في تعزيز مصداقيتك.


غالبًا ما يمنحك منشئو مواقع الويب المجانية نطاقًا فرعيًا ذي علامة تجارية مثل yoursite.wix.com ، لكن هذا لا يبدو احترافيًا.


هذا هو السبب في أننا نوصي الجميع بالحصول على اسم مجال مخصص ، خاصة إذا كنت جادًا بشأن وجودك عبر الإنترنت.


هل أحتاج إلى شراء استضافة ويب لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت؟

نعم ، تحتاج جميع مواقع الويب إلى استضافة ويب لأن هذا هو المكان الذي يتم فيه تخزين ملفات موقع الويب الخاص بك. عندما تشتري اشتراكًا في منشئ مواقع الويب ، فأنت تشتري تقنيًا استضافة الويب منها.


مع نمو موقع الويب الخاص بك والحصول على حركة مرور أعلى ، ستطلب منك معظم منصات إنشاء مواقع الويب ترقية اشتراكك إلى خطة أعلى.


شاهد مقارنتنا لأفضل شركات استضافة WordPress لمزيد من التفاصيل.


هل هناك أي تكاليف خفية لبناء موقع على شبكة الإنترنت؟

التكاليف المخفية لإنشاء أي موقع ويب هي خدمات إضافية مثل خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وخدمات الهاتف التجارية ، وعنوان البريد الإلكتروني للأعمال المهنية ، وأدوات تحسين محركات البحث (SEO) ، وغيرها من ملحقات / تطبيقات الطرف الثالث التي قد تحتاجها (تختلف بناءً على نوع الموقع)


لقد كتبنا دليلاً مفصلاً حول تكلفة إنشاء موقع WordPress (مع نصائح حول كيفية الحفاظ على ميزانيته منخفضة).


التكاليف المخفية النموذجية الأخرى في منشئي مواقع الويب هي: مساحة التخزين ، وعرض النطاق الترددي ، وتكاليف تجديد النطاق بعد السنة الأولى ، وأسعار تجديد أعلى على بعض الأنظمة الأساسية ، وزيادة المبيعات من فريق المبيعات.


ما هو أفضل منشئ مواقع الويب لتحسين محركات البحث؟

نعتقد أن ووردبريس WordPress هو أفضل منشئ مواقع الويب لتحسين محركات البحث. نحن نستخدمه لبناء جميع مواقعنا الإلكترونية ، ولسنا وحدنا.


يوافق كل خبير في تحسين محركات البحث على أن WordPress هو منشئ مواقع الويب الأكثر ملاءمة لكبار المسئولين الاقتصاديين ، وهذا هو السبب في أن أكثر من 38 ٪ من جميع مواقع الويب تستخدم ووردبريس WordPress.


ما هو أفضل منشئ مواقع للتجارة الإلكترونية؟

يدعي كل منشئ مواقع الويب أن لديه ميزات التجارة الإلكترونية ، لكننا نعتقد أن WooCommerce (WordPress) و BigCommerce و Shopify هي أفضل أداة إنشاء مواقع للتجارة الإلكترونية.


هل هناك أي منشئ مواقع ويب في هذه القائمة يمكنك تجنبه شخصيًا؟

لا نحب عادةً منصات إنشاء مواقع الويب المغلقة لأنها تحبسك وتجعل من الصعب التبديل. إذا اضطررنا إلى اختيار واحد لتجنبه ، فسنقول تجنب Wix لأنه أصعب نظام أساسي للتبديل عنه. إنهم يحاولون بقوة البيع في كل خطوة على الطريق.



إذا أعجبك هذا المقال ، فالرجاء أضافة تعليق وتققيم للموضوع .

التعليقات
0 التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *