سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية 

في موقع نور للمعلوماتية نقدر مخاوفكم دائما حول أهتمامكم بشأن خصوصيه بياناتكم علي شبكه الإنترنت , لذا تم اعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعه البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا علي شبكه الانترنت وكيفيه تعاملنا مع هذه البيانات 

نحن ملتزمون بحماية معلوماتك الشخصية وحقك في الخصوصية. إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن سياستنا ، أو ممارساتنا فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية ، يرجى الاتصال بنا.

تحكم سياسة الخصوصية هذه سياسات وممارسات الخصوصية الخاصة بموقعنا ، والموجودة على Privacy Policies. يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا بعناية لأنها ستساعدك على اتخاذ قرارات حول مشاركة معلوماتك الشخصية معنا.


المعلومات التي نجمعها

بصفتك زائرًا ، يمكنك تصفح موقعنا الإلكتروني لمعرفة المزيد حول موقعنا الإلكتروني. لست مطالبًا بتزويدنا بأي معلومات شخصية كزائر.


المعلومات التي تقدمها لنا

نحن نجمع معلوماتك الشخصية عند التسجيل معنا ("المستخدم") ، أو عندما تعرب عن اهتمامك بالحصول على معلومات عنا أو خدماتنا او عندما تشارك في أنشطة على موقعنا الإلكتروني 

بشكل عام ، أنت تتحكم في كمية ونوع المعلومات التي تقدمها لنا عند استخدام موقعنا. تعتمد المعلومات الشخصية التي نجمعها على سياق تفاعلك معنا والموقع الإلكتروني ، والخيارات التي تقوم بها والمنتجات والميزات التي تستخدمها. يمكن أن تتضمن المعلومات الشخصية التي نجمعها ما يلي:

  • الاسم 
  • عنوان البريد الإلكتروني 
  • بيانات الاتصال



المعلومات التي يتم جمعها تلقائيًا

عندما تستخدم موقعنا الإلكتروني ، نقوم تلقائيًا بجمع بعض معلومات الكمبيوتر عن طريق تفاعل هاتفك المحمول أو متصفح الويب مع موقعنا الإلكتروني. تعتبر هذه المعلومات عادة معلومات غير شخصية. نقوم أيضًا بجمع ما يلي:


ملفات تعريف الارتباط (الكويكز)

يستخدم موقعنا الإلكتروني "ملفات تعريف الارتباط" لتحديد مناطق موقعنا التي قمت بزيارتها. ملف تعريف الارتباط هو جزء صغير من البيانات المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول بواسطة متصفح الويب الخاص بك. نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى الذي تراه على موقعنا. يمكن ضبط معظم متصفحات الويب لتعطيل استخدام ملفات تعريف الارتباط. ومع ذلك ، إذا قمت بتعطيل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من الوصول إلى الوظائف على موقعنا بشكل صحيح أو على الإطلاق. لا نقوم أبدًا بوضع معلومات التعريف الشخصية في ملفات تعريف الارتباط.


إفشاء المعلومات

سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون , أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.


معلومات السجل

نتلقى تلقائيًا المعلومات من متصفح الويب أو الجهاز المحمول الخاص بك. تتضمن هذه المعلومات اسم موقع الويب الذي دخلت منه إلى موقعنا ، إن وجد ، بالإضافة إلى اسم موقع الويب الذي تتجه إليه عند مغادرة موقعنا. تتضمن هذه المعلومات أيضًا عنوان IP الخاص بخادم الكمبيوتر  الخادم الوكيل الذي تستخدمه للوصول إلى الإنترنت ، واسم موفر موقع الويب على الإنترنت ، ونوع مستعرض الويب ، ونوع الجهاز المحمول ، ونظام تشغيل الكمبيوتر. نستخدم كل هذه المعلومات لتحليل الاتجاهات بين المستخدمين للمساعدة في تحسين موقعنا.


الروابط الدعائيه والأعلانات

نحن نستعين بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات هذه الاعلانات ليس مسئولين عنها او ما يعرض منها وانما هي تدار من قبل طرف ثالث مثل Google adsense , وهو المسؤل عن اظهار الاعلانات الملائمه لك وتختلف من زائر لأخر.



تحليلات

Google Analytics هي خدمة تحليلات الويب التي تقدمها Google والتي تتتبع حركة المرور على موقع الويب وتبلغ عنها. تستخدم Google البيانات التي تم جمعها لتتبع ومراقبة استخدام خدمتنا. تتم مشاركة هذه البيانات مع خدمات Google الأخرى. يجوز لشركة Google استخدام البيانات التي تم جمعها لتحديد سياق وتخصيص إعلانات شبكتها الإعلانية.

يمكنك إلغاء الاشتراك في جعل نشاطك على الخدمة متاحًا لبرنامج Google Analytics عن طريق تثبيت وظيفة المتصفح الإضافية لتعطيل التتبع في Google Analytics. تمنع الوظيفة الإضافية جافا سكريبت Google Analytics (ga.js و analytics.js و dc.js) من مشاركة المعلومات مع Google Analytics حول نشاط الزيارات.

لمزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية في Google ، يرجى زيارة صفحة الويب الخاصة بخصوصية وشروط Googlehttp://www.google.com/intl/en/policies/privacy


التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات

نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً. سيتم تنفيذ التعديلات هنا وسيتم بصفة مستمرة إخطارك بالبيانات التي حصلنا عليها , وكيف سنستخدمها والجهة التي سنقوم بتزويدها بهذه البيانات.


الاتصال بنا

إذا كانت هناك أي أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية هذه ، فيمكنك الاتصال بنا.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *