2022-03-16

WWW مقابل بدون WWW - أيهما أفضل لـ WordPress SEO؟

seo,تحسين seo بموقعك,تحسين السيو,تحسين محركات البحث,تحسين ترتيب موقعك,تحسين السيو بموقعك,تحسين السيو في موقعك,تحسين سيو موقعك,تحسين سرعة الموقع,seo course,تحسين السيو بضغطة واحدة,دورة تحسين نتائج البحث,كورس اسرار السيو,ارشفة موقعك في محركات البحث,ماهو ال seo,seo بالعربي,كورس الseo,تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث,تصدر نتائج البحث,شروط seo,تحسين ترتيب موقعك باسرع طريقة,تصدر محرك البحث,الظهور في محركات البحث,تصدر محرك البحث جوجل,تحسين محركات البحث seo,اسرع طريقة لتحسين ترتيب موقعك,تعلم السيو من الصفر,ادوات السيو,سيو المواقع

غالبًا ما يرغب الأشخاص في معرفة أيهما أفضل لتحسين محركات البحث ، وما إذا كان يجب عليهم تغيير عنوان URL لموقعهم. 
في هذه المقالة ، سنساعدك على فهم الفرق بين www و non-www وأيهما أفضل للسيو.

قبل أن نبدأ: بالنسبة للمستخدم العادي ومالك الأعمال الصغيرة ، لا يوجد فرق على الإطلاق بين www و non-www. إنه تفضيل شخصي تمامًا.

نعم ، هناك فرق تقني بين الاثنين سنغطيهما لاحقًا في المقالة ، ولكن بالنسبة لمعظم الناس ، لا ينبغي أن يكون الأمر مهمًا في كلتا الحالتين.

WWW مقابل بدون WWW - فوائد تحسين محركات البحث


لا توجد على الإطلاق أي مزايا تحسين محركات البحث لاختيار واحد على آخر. حتى جوجل قال أن كل هذا يتوقف على تفضيلاتك .

المهم هو أن تظل متسقًا مع ما اخترته في وقت بدء موقع الويب الخاص بك.
بمعنى آخر ، لا تغير عنوان URL لموقعك لإضافة أو إزالة www منه.

يمكنك إخبار Google عن تفضيلاتك الشخصية ، وسوف يحترمونها. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى حسابك في أدوات مشرفي المواقع من Google والنقر على موقعك. إذا لم تقم بإضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع من Google ، فاتبع دليلنا حول كيفية إضافة موقع ووردبريس WordPress الخاص بك إلى أدوات مشرفي المواقع من Google .


بدلاً من ذلك ، إذا كنت تستخدم Yoast SEO ، فسيقوم تلقائيًا بتعيين عنوان URL الأساسي في رأس الموقع الخاص بك والذي سيسمح لـ Google بمعرفة تفضيلاتك الشخصية.

هذا كل ما عليك فعله.

الفرق الفني بين WWW مقابل بدون WWW


عند إضافة www. أمام الموقع ، يعمل كاسم مضيف يمكن أن يساعد في المرونة مع DNS ، والقدرة على تقييد ملفات تعريف الارتباط عند استخدام نطاقات فرعية متعددة ، والمزيد. في حين أن المجالات غير WWW المشار إليها أيضًا باسم النطاقات المجردة ليس لها ميزة تقنية.


نأمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدت في إزالة أي خلط بين مواقع الويب التي تحتوي على WWW مقابل بدون WWW لعنوان URL

إذا أعجبك هذا المقال ، فالرجاء أضافة تعليق وتققيم للموضوع .

أذا كان لديك أي أستفسار لاتتردد بمراسلتنا هنا 

يمكنك أيضًا العثور علينا على Twitter و Facebook


التعليقات
0 التعليقات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *